رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سواريش يطلب تقليص عدد اللاعبين فى مران الأهلى

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

طالب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، من الجهاز المعاون بتقليص عدد اللاعبين في التدريبات الجماعية للفريق؛ خاصة الشباب الذين لن يشاركوا في المباريات المقبلة للفريق.


ويلتقي النادي الأهلي، نظيره الجونة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سواريش حدد العناصر التي عادت من الاحتراف في التشيك، مثل محمد أحمد بيسو، ومصطفي فوزي وغيرهما؛ لكن تم مؤخرًا إبعادهما عن التدريبات وهما يؤديان فقط تدريبات في الجيم.
 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن البرتغالي تسلم تقريرين الأول من سامي قمصان، المدرب العام، عن كل ما يخص الفريق من حالة كل لاعب، واللاعبين المعارين؛ أما التقرير الثاني تسلمه من الجهاز الطبي، لتوضيح حالة اللاعبين المصابين، وموعد عودة كل منهم واطّلع على البرنامج الخاص بكل لاعب.

 

وأضاف المصدر أن مدرب الأهلي قرر منع مشاركة كل من ليس له دور مع الفريق في الوقت الحالي في التدريبات الجماعية، لرغبته في التركيز على عدد معين سواء عناصر الدكة أو الأساسيين.

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، مع الجونة على ملعب خالد بشارة، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.‏

 

يدخل الأهلي مباراة الليلة، وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة؛ إذ فاز في 13 مباراة، وتعادل في 5، وخسر مباراتين، وسجل 44 هدفًا واستقبلت شباكه 18هدفًا.

 

فيما يدخل الجونة المباراة وهو في المركز الـ14، بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهما من 22 مباراة، وفاز في 6 مباريات، وتعادل في 3، وخسر 13، وسجل 20 هدفًا ودخل مرماه 29 هدفًا.