رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والجونة اليوم الثلاثاء فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والجونة
مباراة الأهلي والجونة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة خاصة جماهير المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي والجونة فى الدوري المصري، حيث يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره فريق الجونة بالمباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

يدخل الأهلي اللقاء وهو يبحث عن الفوز لملاحقة الزمالك الذى يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يأتي بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

من جهة أخري، يأتي الجونة فى المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 3 وخسر 13، ويسعي للخروج من المباراة دون خسارة ليستمر فى منطقة الأمان بعيدًا عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم الثلاثاء فى الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلى والجونة في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة فى الدوري المصري

وتذاع مباراة الأهلي والجونة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وفى ذات السياق، نجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق بتروجت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب القاهرة الدولي بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي ليصعد إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لمواجهة الزمالك مساء يوم 21 يوليو الجارى.

يذكر أن هذة المباراة هى الثانية للمدير الفني الجديد ريكاردو سواريش، والذى أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة وجاءت كالتالي:

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة فى الدوري المصري

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني وأيمن أشرف.‏

في خط الوسط: حمدي فتحي ووليد ‏سليمان وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.

في خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وصلاح محسن.