رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس نادى أسوان يكشف حقيقة المفاوضات مع رامى ربيعة.. وتفاصيل التعاقد مع إيفونا

رامي ربيعة
رامي ربيعة

كشف الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، عن حقيقة وجود مفاوضات مع رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي، وتحدث عن تفاصيل التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا.

وقال الشافعي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إن تفكيرهم في التعاقد مع ماليك إيفونا كان خارج الصندوق، وهو التعاقد مع هيثم عرابي، من أجل الاستفادة من تجربته السابقة مع نادي الأهلي.

وتابع: هيثم عرابي يعلم إيفونا وتم التواصل معه من أجل اللعب للنادي خلال الموسم المقبل، مشيرا إلي أن اللاعب خضع للكشف الطبي ومنتظرون نتيجة التقرير الطبي.

وأكمل: لن نتحدث عن الناحية التعاقدية إلا بعد معرفة نتيجة الكشف الطبي، وإذا ثبت صلاحية اللاعب الطبية سنتحدث مع ربيع ياسين، المدير الفني للفريق، في الجانب الفني للاعب، لو وافق سنتحدث في الناحية التعاقدية.

وعن إمكانية التعاقد مع رامي ربيعة من الأهلي قال: نترك هذا الأمر لهيثم عرابي، وهم يجمعون كل البيانات بطريقة دقيقة، بعد ذلك يعرضون الأمر علي لجنة الكرة.

وأشار إلي أن مجلس الإدارة يفكر خارج الصندوق، ويريد أن يظل الفريق في مكان يتناسب مع أسوان في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأوضح أنه يعلم صعوبة الدوري الممتاز، ولن يكون فيه "هزار"، مشيرا إلي أن من ليس لديه إمكانيات مادية سيجد نفسه خارج الدوري.

واختتم: نريد أن نظل لأطول فترة ممكنة في الدوري الممتاز، لذلك نفكر في الاستثمار وأن يكون لدينا راع للفريق.