رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود عبدالحكيم: اتحاد الكرة ظلم إيهاب جلال.. وموسيمانى يستحق الرحيل عن الأهلى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قال محمود عبدالحكيم، لاعب المصري البورسعيدي الأسبق، إن الاتحاد المصري لكرة القدم ظلم إيهاب جلال، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وأضاف محمود عبد الحكيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: اختيار إيهاب جلال لتولي القيادة الفنية للمنتخب كان قرارا خاطئا، ورحيله أيضا بهذه الطريقة كان خاطئا، مشيرا إلي أن اتحاد الكرة ظلمه وطريقة إقالته بهذه الطريقة ستصيب أى مدرب مرشح لتدريب الفراعنة بالخوف والقلق من التعرض لنفس المصير.

وتابع: الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لنادي الأهلي، لم يقدم أى جديد مع النادي، ويستحق الرحيل عن القلعة الحمراء، مشيرا إلي أن أى مدرب آخر كان يستطيع تحقيق ما حققه مع القلعة الحمراء.

وأكمل: موسيماني كانت له آراء غريبة، ولم يكن يستطيع قراءة المباريات، كما أن الثنائي الأجنبي الذي طالب باستقدامه وهما ميكيسوني وبيرسي تاو، مستواهما ضعيف للغاية ولا يستحقان اللعب بالأهلي.

وأشار إلي أن الصراع على الدوري الممتاز هذا الموسم مقتصر بين الأهلي والزمالك فقط، واستبعد دخول بيراميدز في المنافسة.

واختتم: هناك تخاذل ورعونة من جانب بعض لاعبي نادي بيراميدز، وهو ما يمنع الفريق من تحقيق نتائج جيدة رغم امتلاكه كوكبة من النجوم.