رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال الغندور: 99% من الأندية سعيدة بتعيين خبير أجنبى للجنة الحكام.. وإبعاد الحكم محمد عادل عن إدارة مباريات الأهلى «منطقى»

جمال الغندور
جمال الغندور

قال جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة، إن 99 % من الإعلام المصري والجماهير والأندية سعيدة بتعيين خبير أجنبي لإدارة التحكيم المصري.

وأضاف جمال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: إبعاد الحكم محمد عادل عن إدارة مباريات الأهلي، طيلة الفترة الماضية يعد أمرا منطقيا بعد أزمة تصريحاته حول لقاء القمة الذي جرى في نوفمبر الماضي.

وتابع: ما حدث من جانب لجنة الحكام بإبعاد محمد عادل عن إدارة مباريات للأهلي يعد أمرا منطقيا ويحدث في كل دول العالم، لافتا إلى أن قرار اختيار محمد عادل لإدارة مباراة الأهلي والجونة تسبب في بلبلة ليس لها داع، خاصة أنها جاءت بعد أسبوع من تصريحات تصريحات سيد عبدالحفيظ، التي استفسر خلالها حول إبعاد الحكم عن إدارة مواجهات الأهلي لمدة تزيد على ستة أشهر.

وأكمل: لو كنت مسئولا وعينت محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والجونة، لو القيامة قامت ماكنتش هغيره.

وأشار إلي أن الاستعانة بخبير أجنبي يهدف في المقام الأول لتطوير التحكيم المصري، ولكن يجب أن نسأل هل يتوفر لمنظومة التحكيم كل الأجواء المناسبة للعمل أم لا؟.

واختتم: يكفي أن كلاتنبرج قعّد الحكام السعوديين في البيت ولجأ للحكام الأجانب.