رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة نهائى بطولة كأس الرابطة المصرية

موعد مباراة نهائي
موعد مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة

اشتعلت المنافسة بين الفرق المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية لعام 2021/ 2022، وذلك بعد أن خاض كل من فريق فيوتشر وإنبي وفريق غزل المحلة والإسماعيلي مباراة نصف النهائي التي فاز فيها كل من فريق نادي فيوتشر وفريق غزل المحلة ليتأهلا إلى نهائي بطولة كأس الرابطة، حيث يترقب جمهور ومحبو الكرة المصرية المباراة النهائية التي انطلقت النسخة الأولى منها في مطلع العام الحالي تزامنا مع تأسيس رابطة الأندية المصرية للأندية المحترفة مع بدء الموسم الجديد.

 

كما تم سحب قرعة كأس الرابطة لهذا الموسم ويتم توزيع الفرق على ثلاث مجاميع يتأهل الفرق الأولى من كل مجموعة مع أفضل ثان إلى نصف النهائي ثم يتأهل الفائز في مباراة نصف النهائي إلى المباراة النهائية.

 

موعد مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة

ويخوض فريقا نادي غزل المحلة وفيوتشر المباراة النهائية للنسخة الأولى لكأس الرابطة المصرية لموسم 2021 /2022، حيث تنطلق المباراة يوم الخميس المقبل الموافق السابع من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة  لنهائي بطولة كأس الرابطة

وتنقل المباراة النهائية على الهواء مباشرة يوم الخميس المقبل على شاشة قنوات أون تايم سبورت باعتبارها المالك لحقوق بث المباراة وعدد من المباريات المحلية منها مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات كأس مصر، وغيرها من البطولات المحلية في الألعاب المختلفة.

الجوائز المالية التي تمنحها بطولة كأس الرابطة المصرية

وحددت الرابطة المصرية للأندية المحترفة جوائز للأندية المشاركة في البطولة والنادي البطل للنسخة وأيضا الوصيف والمركزي الثالث والرابع.

يحصل بطل كأس الرابطة المصرية على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه مصري، بينما يحصل الوصيف على مليون جنيه ويحصل صلحب المركز الثالث على نصف مليون جنيه والمركز الرابع يحصل على ربع مليون جنيه، أما الفرق التي تودع دور المجموعات فتحصل على 100 ألف جنيه.

وودع الأهلي وبيراميدز والزمالك البطولة من دور المجموعات، حيث صعد فريق نادي فيوتشر من مجموعة بيراميدز، بينما صعد نادي الإسماعيلي من مجموعة فريق الأهلي، ونادي غزل المحلة وإنبي من مجموعة الزمالك.