رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص لـ«الكابتن».. الإسماعيلى يجتمع بـ«غريب» بعد اعتذار إيهاب جلال

شوقي غريب
شوقي غريب

 

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن مستقبل الإدارة الفنية للفريق، عقب رحيل حمزة الجمل، المدير الفني، عن تدريب الفريق بعد خسارته أمام المحلة في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، إن حمزة الجمل اعتذر بسبب الظروف المالية للنادي، عوضًا عما وصفه المدرب السابق بتدخلات مجلس إدارة النادي في التفاصيل الفنية، ومحاولة فرض لاعبين على التشكيلة الأساسية، وعلى رأس هؤلاء المحترفون.

وأضاف المصدر أن المجلس وضع قائمة بالأسماء التي يخطط للتعاقد مع أحدها لتولي مهمة الإدارة الفنية بعد مباراة إنبي، التي سيقودها خالد القماش.

ووفق المصدر ذاته جاء إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفراعنة، على رأس تلك القائمة، لكنه اعتذر عن المهمة دون إبداء أسباب واضحة.

بينما وافق شوقي غريب على قبول المهمة بشكل مبدئي، وسيعقد اجتماعًا لحسم الأمر مع أحد أعضاء المجلس، لاتخاذ القرار النهائي ووضع التفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة إذا توصلا الطرفان لاتفاق.

كما تضع الإدارة بعض البدائل المحتملة تحسبًا لرفض شوقي غريب أو اختلافه حول التفاصيل مع المجلس، ومن بين هذه الأسماء الفرنسي سيباستيان ديسابر، وحلمي طولان.

وخسر الإسماعيلي مباراة الدور نصف النهائي لكأس الرابطة بركلات الترجيح أمام غزل المحلة، رغم تقديم مباراة هجومية رائعة، وكان قريبا للغاية من حجز بطاقة النهائي لولا عودة الغزل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.