رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: وليد الركراكى مديرًا فنيًا لمنتخب المغرب خلفًا لخليلوزيتش

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكدت تقارير صحفية، أن وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، اقترب من تولي منصب مدرب المنتخب المغربي الأول، خلفًا للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وبحسب صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية، فإن الاتحاد المغربي سيقدم عرضًا لوليد الركراكي لتدريب المنتخب الأول لمدة 3 سنوات، بعد الاستقرار على رحيل وحيد خليلوزيتش.

وتابعت الصحيفة أن الركراكي هو المرشح الأول لتدريب المنتخب المغربي، وذلك بعد تحقيقه لنجاحات مع فريقه الحالي الوداد البيضاوي، وأنه سيتولى ذلك المنصب.

وكان الركراكي قد أثار الشكوك حول احتمالية استمراره في منصبه مع الوداد، قائلًا في تصريحات لموقع «البطولة» المغربي: "عندما تفوز بدوري الأبطال والبطولة المغربية وتقاتل من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش، عليك أن تدرك أنه سيكون من الصعب للغاية تكرار هذه التجربة في الموسم المقبل.. من مصلحة الوداد أن يكون هناك مدرب جديد لتقديم دفعة جديدة. وكما قلت دائمًا، الوداد أكبر من الركراكي".

وأكد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي أنه سيتم تحديد مصير خليلوزيتش من الاستمرار مع المنتخب المغربي، في الأيام القليلة المقبلة.

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن وحيد خليلوزيتش من المرشحين لتولي تدريب منتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال.

وتُوج وليد الركراكي رفقة الوداد البيضاوي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي.