رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بـ«فاركو» لـ«الكابتن»: عبدالله السعيد بالبرتقالى الموسم المقبل

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف مصدر مسئول داخل نادي فاركو، عن حقيقة انتقال صانع ألعاب المنتخب الوطني الأول ونادي بيراميدز عبدالله السعيد، للفريق البرتقالي في الميركاتو الصيفي الجاري 2022.

 

مصدر بـ«فاركو» لـ«الكابتن»: عبدالله السعيد بالبرتقالي الموسم المقبل

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": الجهاز الفني بقيادة البرتغالي نونو ألميدا، لديها قائمة من اللاعبين يريد التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الجاري".

وأضاف: "على رأس أولويات هذه الصفقات اللاعب عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لا أحد يختلف على قدراته وإمكانياته المهارية العالية والفريدة الكبيرة في أحداث تغيير نتيجة أي مباراة".

وأوضح:" لذلك اللاعب هو محور اهتمام المسئولين في فاركو بداية من الجهاز الفني ولجنة التعاقدات، لكن الموضوع لم يصل إلى مرحلة الجدية حتى الآن".

وأكمل المصدر:" نحن حاليًا في مرحلة المفاوضات الشفوية وجس نبض بين نادي فاركو واللاعب، يجب علينا أولًا معرفة موقفه من عدمه، قبل اتخاذ أي خطوات".

وأتم قائلًا:" في حالة موافقة عبدالله على الانضمام لفاركو، سنتقدم بعرض رسمي لمسئولى بيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب، سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي".

ويذكر أن عبدالله السعيد قد انضمام لبيراميدز في يناير 2019 ومستمر حتى الآن، في صفقة تحمل تكاليفها تركي آل الشيخ المالك السابق للفريق السماوي آنذاك، قادمًا من أهلي جدة، بعد انتهاء إعارته مع الفريق السعودي.