رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يستقر على بديل طارق حامد

بيراميدز
بيراميدز

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي استقرت على بديل طارق حامد، لاعب وسط الفريق، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق، مع اقتراب انتهاء عقده، وإعلان إدارة النادي عدم التجديد له.
وكشفت مصادر «الكابتن» داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاوضات مع نبيل عماد «دونجا»، لاعب وسط بيراميدز، لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط.
وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز مازالت ترفض رحيل دونجا حتى الآن؛ بسبب الحاجة إليه من الناحية الفنية، لكنهم رهنوا قرار رحيله بالتعاقد مع لاعب وسط جديد للفريق.
ودخل مسئولو بيراميدز في مفاوضات مع أكثر من لاعب، من بينهم يحيي جبران، لاعب الوداد المغربي، والذي تأكد رحيله عن فريقه في الموسم المقبل.
وأبدى دونجا رغبته في الانتقال للزمالك خلال الموسم المقبل؛ خاصة أنه فقد فرصته في المشاركة بالتشكيل الأساسي لبيراميدز، بسبب تواجد وليد الكرتي، وإبراهيما توريه، بشكل أساسي في وسط ملعب بيراميدز.
دونجا أبلغ مسئولي الزمالك بموافقته على الانضمام إلى الفريق؛ لكنه طلب منهم بحسم الأمر مع إدارة بيراميدز.
إدارة الزمالك وضعت استراتيجية بديلة لضم دونجا، وتتمثل في اللجوء إلى الصفقات التبادلية من أجل ضم اللاعب، عن طريق عرض بعض لاعبي الفريق المعارين على مسئولي بيراميدز؛ للاختيار من بينهم بجانب دفع مقابل مادي ورحيل لاعب أو اثنين للإعارة.
ويعتبر مركز خط الوسط على رأس أولويات الزمالك الموسم الجديد بسبب النقص الشديد بعد تعثر عودة التونسي فرجاني ساسي بجانب عدم التجديد لطارق حامد.