رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أرسنال يعلن تعاقده مع جابريل خيسوس

جابريل خيسوس
جابريل خيسوس

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم البرازيلي جابريل خيسوس، قادمًا من مانشستر سيتي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.


وقال أرسنال، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إن خيسوس وقع عقدًا طويل الأمد مع النادي اللندني، دون الكشف التفاصيل المالية أو مدة العقد.


وأشار النادي في بيانه إلى أن جابريل خيسوس، سيرتدي القميص رقم 9 مع «جانرز»، مضيفًا أن المهاجم البرازيلي، سينضم قريبًا إلى التدريبات التحضيرية للفريق قبل انطلاق الموسم.


وأضاف البيان أن انتقال اللاعب إلى أرسنال سيخضع لاستكمال العمليات التنظيمية.


ومن جانبه، عبر إيدو، المدير الرياضي لأرسنال، عن سعادته بانضمام جابريل خيسوس، إلى صفوف الفريق.


وقال إيدو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “نحن سعداء بتأميننا انتقال جابرييل. كل من يعرف كرة القدم جيدًا، يعرف صفات جابرييل خيسوس".


وأضاف: "جابرييل لاعب أعجبنا به لفترة طويلة الآن. يبلغ من العمر 25 عامًا وهو لاعب برازيلي دولي راسخ أظهر باستمرار أنه لاعب في مستوى عالٍ للغاية. نتطلع إلى رؤيته ينضم إلى فريقه. زملاؤه الجدد قبل الموسم الجديد. نرحب جميعًا بجابرييل في أرسنال".


ومن جانبه، قال الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال: "أنا متحمس جدًا. لقد قام النادي بعمل هائل لتجنيد لاعب بهذه المكانة. أعرف جابرييل شخصيًا جيدًا، وكلنا نعرفه جيدًا منذ وقته في الدوري الإنجليزي الممتاز ونجاحه حقًا هنا".


وأضاف: "هذا موقف ظل على رادارنا فترة طويلة الآن وتمكنا من الحصول على لاعب أردناه جميعًا، لذلك أنا سعيد حقًا".