رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. شركة الكرة بالأهلى تحيل ملف خليفة بدر بانون لريكاردو سواريش

الخطيب مع سورايش
الخطيب مع سورايش

يدرس مسئولو نادي الأهلي استعادة محمد المغربي، لاعب الفريق المعار إلى نادي تيبليتسه التشيكي، لتعويض الرحيل المنتظر للمغربي بدر بانون، مدافع الفريق الذي اقترب من الانتقال للدوري القطري.


وبات بانون قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الأهلي، والانتقال لفريق قطر القطري؛ مقابل 2.5 مليون يورو، بخلاف بعض الامتيازات الأخرى ورفض تمديد الإعارة لمدة موسم أو بيعه بعد نهاية تجربته في الدوري التشيكي.



وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، اقترحت استعادة محمد المغربي، مدافع الفريق، استنادًا إلى مشاركته مع الفريق الأول وظهوره بشكل جيد قبل الإعارة؛ ويرى صالح أن مغربي هو البديل الأنسب لتعويض رحيل بدر بانون في الموسم القادم.



وأضاف المصدر أن اللجنة طلبت من محمود الخطيب، رئيس النادي، عرض الأمر على البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول، لاستطلاع رأيه في عودة اللاعب؛ وبيان مدى حاجته لجهود اللاعب من أجل مخاطبة الفريق التشيكي، سواء بقطع الإعارة أو الموافقة على استمرار اللاعب.

 


ومن المقرر أن يعرض مسئولو شركة الكرة بالأهلي على سواريش، لاعبي الفريق المعارين من أجل حسم موقفهم من العودة، ويأتي في مقدمتهم: "محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، والتر بواليا، محمد شكري، وأحمد رمضان بيكهام".