رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. مصدر بالأهلى يكشف أسباب رفض إدارة الأهلى صفقة عمر السومة

لجنة التخطيط بالاهلي
لجنة التخطيط بالاهلي

كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي عن آخر تطورات التفاوض مع عمر السومة، لاعب نادي أهلي جدة السعودي، بعد هبوط فريقه إلى القسم الثاني.

 
وأكد المصدر «الكابتن» أن عمر السومة مهاجم مميز؛ ولكن الأزمة تكمن في الراتب الكبير الذي يتقاضاه مع النادي السعودي؛ ويتعارض مع سقف رواتب اللاعبين في نادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن ثاني أسباب استبعاد الأهلي فكرة التفاوض مع عمر السومة، هو تجاوزه سن الـ33؛ مشيرًا إلى أن إدارة النادي ترفض التعاقد مع أي لاعب في هذه المرحلة العمرية لأنه لن يكون مفيدا مستقبليا للنادي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة رفضت التعاقد مع أي لاعب؛ إلا بعد الرجوع للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، من أجل تحديد احتياجاته الفنية للموسم القادم.

في المقابل، أدى عمرو السولية وياسر إبراهيم وحسين الشحات، ثلاثي الفريق، تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق الذي أقيم علي ملعب مختار التتش؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ووفقًا للبرنامج الذي وضعه لهم الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن ياسر إبراهيم اشتكى من إصابة عضلية خفيفة خلال مباراة الفريق التي أقيمت أمام بتروجت، وخضع لأشعة جاءت نتيجتها مطمئنة فيما سيتم حسم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مران الفريق.

واشتكى ياسر إبراهيم من إصابة وتم استبداله بأيمن أشرف خلال مباراة بتروجت التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، ونجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وحسم الفريق تأهله إلى نهائي البطولة.

يخوض الأهلي تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الجونة التي ستقام مساء غدٍ الثلاثاء بالغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.