رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب منتخب مصر.. والمدرب المصرى غير مطروح

وحيد خليلوزيتش
وحيد خليلوزيتش

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي، سيكون مرشحًا لتدريب المنتخب الوطني في حالة رحيله عن المغرب.

وتابع حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية “ETC ”: حازم إمام ومحمد بركات يتوليان ملف مدرب منتخب مصر، ويدرسان العديد من السير الذاتية، ونحن في مرحلة انتقالات، وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب المنتخب الوطني، في حالة رحيله عن المنتخب المغربي.

قال عامر: نرفض تأجيل التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الوطني، احترامًا لمواعيد الأجندة الدولية حتى لا نقع في أخطاء حصد نقاط التصنيف في الفترة المقبلة.

وأتم عامر حسين: ملف الاستعانة بمدير فني مصري غير مطروح، وملف المنتخب الأوليمبي هام للغاية ونسعى لحسمه في الفترة المقبلة، ونستبعد تعيين مدرب وطني لإعفائه من الضغوط.

عامر حسين: لا تعارض بين عضويتي في الرابطة والجبلاية.. والأندية حصدت مكاسب كأس الرابطة

نفى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، وجود أي تعارض بين عضويته في الجبلاية وكذلك عضويته في رابطة الأندية المحترفة، مشيرًا إلى وجود مكاسب كبيرة حصدتها الأندية من كأس الرابطة.

وقال حسين في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، عن قانونية وجوده في الرابطة واتحاد الكرة، لا يمنع وجوده في المنصبين لأنه مرشح ناد وليس اتحاد الكرة، لدى رابطة الأندية، مرحشا اتحاد الكرة هما اللواء صفي الدين والعميد ثروت سويلم، ولا حقيقة لوجوده عضوا في لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي.

وعن كأس الرابطة رابطة الأندية، قال عامر: "البعض استهان بكأس الرابطة، لكنها لها العديد من المكاسب واستفادت بعض الأندية من تسويق لاعبيها الشباب، واليوم شهدت مباريتين قويتين جدًا في نصف النهائي، والإسماعيلي قدم مباراة لم يقدمها منذ سنوات، ووجود الجماهير أعطى مذاقا خاصا للمباريات".

وبالنسبة لمكافأت كأس الرابطة وموعد النهائي، قال عامر:" نهائي كأس الرابطة سيكون الخميس المقبل الموافق 7 يوليو، والجوائز المالية سيحصل المركز الأول مليونا و500، الثاني مليونا، الثالث 500 ألف، الرابع 250 ألف جنيه".

وأتم عامر حسين، الشركة الراعية تكفلت بإيجار الاستادات التي استضافت مباريات كأس الرابطة، رابطة الأندية دفعت أجور حكام مباريات كأس الرابطة، وكذلك الرابطة ستسدد مستحقات الحكام في كأس مصر.