رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم تشيلسى الأسبق: سواريش يتمتع بشخصية قوية.. وفوجئت بموافقته على تدريب الأهلى

سواريش
سواريش

قال فيليب أوليفيرا، نجم فريق تشيلسي الأسبق، إنه فوجئ بتولي البرتغالي ريكاردو سواريش القيادة الفنية للنادي الأهلي، مؤكدا أنه توقع تدريب سواريش فريقا خارج البرتغال لأنه يملك الكثير من الأدوات علي مستوي التدريب.

وأضاف فيليب أوليفيرا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن سواريش يتمتع بشخصية قوية، وقدم موسما هو الأفضل له مع جيل فيسنتي، مشيرا إلي أن تعيين البرتغالي مدربا للأهلي يعد اختبارا حقيقيا له، خاصة أن الفريق الأحمر ينافس علي كافة البطولات المحلية والقارية.

وتابع: ريكاردو تم تعيينه مدربا للأهلي لذلك لا بد أن أقدم احترامي وألا أقارنه بمدربين آخرين مثل روي فيتوريا.

وأكمل: أما عن باولو سوزا الذي كان مرشحا لتدريب منتخب مصر والأهلي في وقت سابق، فمن السهل جدا أن أتحدث عنه لأنني عملت معه من قبل، وأعرفه بشكل خاص.

وأردف: باولو لديه كل الأدوات ليقدم مستوي عاليا، وحقق أشياء عظيمة مع الفرق التي دربها، وتجربته الأخيرة في البرازيل لم يحصل خلالها علي الفرصة الكافية لتطبيق أفكاره.

وواصل: بكل صراحة وصجق الفترة التي عملت فيها معه كانت الأفضل لي، أؤمن بأنه إذا قبل أن يدرب منتخب مصر سيقدم عملا رائعا.

واختتم: سواريش مديرا فنيا أحترمه ولديه شخصية قوية وأظهر أفكاره خلال الفترة الماضية، وباولو سوزا مدرب عملت معه وأظن أنه كان سيكون الخيار الأفضل، وأتمني أن ينجح سواريش مع النادي الأهلي.