رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

يهتم جمهور النادي الزمالك في مصر والوطن العربي بمعرفة موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة خاصة أن الفارس الأبيض يقدم موسما استثنائيا في الدوري المصري الممتاز حيث يتصدر الجدول ويسعى للحصول على اللقب الثاني له على التوالي للدوري والرابع عشر له في تاريخه حيث فاز النادي الزمالك بدرع الدوري الموسم الماضي وها هو يقترب من حسمه في الموسم الحالي أيضا.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز ضمن الأسبوع الـ24 من جولات الدوري المصري الممتاز التي يواجه خلالها فريق المقاولون العرب.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن مباريات الجولة الـ24 الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة 

وتذاع اللقاء على قناة أون تايم سبورت في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة حيث تعتبر قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

 

نادي الزمالك في جدول الدوري الممتاز

ويحتل النادي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد نقاط 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفارس الأبيض بفارق نقطتين عن المركز الثاني وهو فريق نادي بيراميدز الذي حصد 49 نقطة من 23 مباراة خاضها في هذا الموسم بينما يقبع النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 44 نقطة من 20 مباراة خاضها هذا الموسم وله ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرا أيضا:

لماذا يرتدي الأهلى زيه الأصلى والزمالك الاحتياطي في نهائي الكأس؟.. اتحاد الكرة يوضح


 

وتعادل النادي الأهلي والزمالك في مباراة القمة الماضية التي أقيمت يوم الأحد الموافق 19 من شهر يونيو الماضي بهدفين لكل فريق أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 12 اللاعب محمد شريف وفي الدقيقة 68 يرد اللاعب أشرف بن شرقي بهدف التعادل وفي الدقيقة 76 يتقدم شيكابالا للنادي الزمالك بالهدف الثاني ليرد اللاعب صلاح محسن بهدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.