رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي في التأهل لنهائي كأس مصر القديم موسم 2020/2021 وذلك بعد فوزه على فريق نادي بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل لا شيء ليصطدم بفريق نادي الزمالك في المباراة النهائية التي ستقام يوم 21 يوليو من الشهر الجاري.

ومنذ ذلك الحين وتشهد محركات البحث وبالأخص موقع "جوجل" العالمي رواجا من قبل محبي وعشاق المارد الأحمر حول موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لمتابعة مباريات ناديهم أولا بأول وخلال هذا التقرير يقدم لكم "الكابتن" نبذة عن المباريات التي يخوضها النادي الأهلي في الفترة المقبلة وموعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري فإن النادي الأهلي على موعد مع فريق نادي الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من جولات الدوري المصري الممتاز حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد خالد بشارة بالغردقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

وتبث المباراة على الهواء مباشرة على قناة أون تايم سبورت باعتبارها الناقل الحصري لمباريات ومسابقات الدوري المصري الممتاز وأيضا كأس مصر وكأس رابطة الأندية المحترفين وغيرها من البطولات المحلية في مصر كما يتم تحليل المباراة عبر الاستوديو التحليلي على شبكة قنوات أون تايم سبورت.

 

اقرا أيضا:

فيوتشر يعبر إنبي بثنائية ويضرب موعدا مع غزل المحلة في نهائي كأس الرابطة


 

 

مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة

وخلال هذه المباراة يسعى النادي الأهلي إلى تقليص النقاط بينه وبين منافسيه على الدوري المصري الممتاز هذا الموسم فريق نادي بيراميدز وفريق نادي الزمالك، حيث يحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقاط 44 نقطة من 20 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم بينما في المركز الثاني يحل نادي بيراميدز برصيد نقاط 49 نقطة من 23 مباراة خوضهم أما النادي الزمالك فهو يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد نقاط 51 نقطة من 23 مباراة خاضها هذا الموسم.

وفي المركز الـ14 يحل نادي الجونة في ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد نقاط 21 نقطة من 22 مباراة خاضها خلال هذا الموسم.