رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يعبر إنبى بثنائية ويضرب موعدًا مع غزل المحلة فى نهائى كأس الرابطة

فيوتشر
فيوتشر

تأهل فريق فيوتشر إلى نهائي كأس الرابطة عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

سجل هدفي فريق فيوتشر أحمد عاطف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول ومحمد فاروق بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني.

ويلتقي فيوتشر فريق غزل المحلة في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة.

أحداث المباراة

محاولة هجومية أولى لفيوتشر بانطلاقة عن طريق أحمد عاطف داخل منطقة جزاء إنبي من جهة اليسار أنهاه بتسديدة قوية مرت في الشباك الجانبية من القائم الأيسر للمرمى.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لفيوتشر عن طريق أحمد رفعت بتسديدة مباشرة ارتدت من الحائط البشري وتهيأت أمام أقدام غنام محمد الذي سدد مباشرة كرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عبدالعزيز البلعوطي.

هدف ضائع من فيوتشر بعد محاولة هجومية خطيرة لفيوتشر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها عمر كمال برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس عبدالعزيز البلعوطي في التصدي وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية لصالح فيوتشر على يمين مرمى إنبي، نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون خطورة على مرمى الحارس عبدالعزيز البلعوطي.

ركلة ركنية لفيوتشر على يسار مرمى إنبي، نفذها جوزيف نجويم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عبدالعزيز البلعوطي بقبضة اليد إلى وسط الملعب.

هدف محقق ضائع لفيوتشر بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد رفعت من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس عبدالعزيز البلعوطي.

تسديدة بعيدة المدى عن طريق محمد شريف، لاعب إنبي، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش.

تسديدة خطيرة عن طريق أحمد عاطف، لاعب فيوتشر، من داخل يمين منطقة جزاء إنبي في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس عبدالعزيز البلعوطي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ونجح فيوتشر في التقدم بعد ركلة ركنية لفيوتشر على يمين مرمى إنبي نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمود مرعي برأسية قوية تصدى لها الحارس عبدالعزيز البلعوطي بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من أحمد عاطف بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

مع بداية الشوط الثاني جاء الهدف الثاني من ركلة ركنية لفيوتشر على يمين مرمى إنبي، نفذها أحمد رفعت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد فاروق بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس عبدالعزيز البعلوطي لترتد وتجد متابعة من جديد لمحمد فاروق بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

تسديدة يسارية خطيرة عن طريق أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، من داخل يمين منطقة جزاء إنبي مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس عبدالعزيز البلعوطي.

تسديدة قوية عن طريق جون إيبوكا، لاعب إنبي، من داخل يسار منطقة جزاء فيوتشر اصطدمت بالمدافع سعد سمير وتحولت إلى ركلة ركنية.