رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يطيح بـ الإسماعيلي ويتأهل إلى نهائى كأس الرابطة

غزل المحلة
غزل المحلة

أطاح فريق غزل المحلة بنظيره الإسماعيلي بعد الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتأهل الغزل إلى المباراة النهائية ليواجه الفائز من مباراة فيوتشر وإنبي.

أحداث المباراة

أنهى فريق غزل المحلة الشوط الأول من مباراته أمام الإسماعيلي بالتقدم بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب "المقاولون العرب" في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة.

سجل معاذ الحناوي هدف التقدم لصالح فريق غزل المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول بعد تدخل قوي من محمد هاشم على أقدام هشام عادل داخل منطقة الجزاء.

وسيطر فريق الإسماعيلي على أحداث الشوط الأول، حيث أضاع العديد من الفرص السهلة طوال الشوط.

تسديدة من وليد مصطفى لاعب فريق المحلة من يمين منطقة الجزاء ردت من دفاعات فريق الإسماعيلي.

محمد الشامي لاعب فريق الإسماعيلي مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية لم تجد متابعا من لاعبي فريقه داخل منطقة الجزاء.

أخطر فرصة للإسماعيلي بعد تسديدة من عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرو شعبان ثم تابعها محمد الشامي برِأسية من منتصف منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة.

وأضاع الإسماعيلي فرصة هدف التعادل برأسية مرت فوق العارضة بقليل قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط.

في الشوط الثاني

الإسماعيلي بدأ الشوط الثاني بقوة على أمل تسجيل التعادل، وفي الدقيقة 48 نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من عبد الرحمن مجدي ولكنها ردت من يسار العارضة.

ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعب المحلة جهة اليمين نفذها عبدالرحمن مجدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع داخل منطقة الجزاء دون خطورة.

كرة عرضية أرضية من عبده يحيي من جهة اليمين قابلها ماليك توريه بتسديدة أمسك بها الحارس عمر رضوان.

ركلة جزاء لصالح فريق الإسماعيلي بعد إعاقة من خالد سامي لمحاولة مرور أحمد مدبولي داخل منطقة الجزاء.

جاء هدف التعادل لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 80 عن طريق عمر الوحش.

ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعب فريق المخلة نفذها أحمد مدبولي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد الشامي برأسية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

كرة عرضية من محمد الشامي من جهة اليسار قابلها عبد الرحمن مجدي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمرو شعبان من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

تسديدة من محمد الشامي من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر فتابعها خالد النبريص بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.