رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة فاركو تدرس عرض الترجى لضم عزمى جومة

فاركو
فاركو

تلقت إدارة نادي فاركو عرضًا من قبل نادي الترجي التونسي للحصول على خدمات الظهير الأيسر عزمي جومة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرتقالي.

وتدرس إدارة نادي فاركو مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي نونو ألميدا، العرض المقدم إلى اللاعب عزمي جومة من قبل نادي الترجي التونسي، من أجل حسم العرض بشكل رسمي.

وتقوم إدارة فاركو في الوقت الجاري بدراسة ملف الصفقات والعروض التي يتلقاها لاعبو الفريق، بالتنسيق مع الجهاز الفني لحسم الملف مبكرًا وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

كان عزمي جومة قد انضم إلى صفوف نادي فاركو بداية الموسم الجاري لمدة 4 سنوات مقبلة.
من ناحية أخرى خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادى فاركو بقيادة البرتغالى نونو الميدا مباراة ودية أمس  مع فريق الامل بالنادى استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدى القادمة في الدوري.
وغاب عبد الله بكرى لاعب فاركو عن المباراة  الودية لظروف أسرية 
ويستعد فاركو لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها السادسة والنصف مساء الأربعاء 13 يوليو الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.