رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

180 دقيقة أمام الزمالك تفصل سواريش عن الفوز بأول بطولتين مع الأهلى

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

180 دقيقة أمام الزمالك تفصل ريكاردو سواريش عن الفوز بأول بطولتين مع الاهلى، وذلك بعد فوز المارد الأحمر على بتروجت بهدفين نظيفين أحرزهما محمد مجدى افشه ومحمد عبدالمنعم، فى مباراة نصف نهائى بطولة كاس مصر 2021.

وتعاقد الأهلى مطلع يوليو الجارى مع البرتغالى ريكاردو سواريش لقيادة الفريق الأول خلفًا للجنوب افريقى بيتسو موسيمانى الذى رحل عن تدريب الفريق اوائل يونيو الماضى.

ووضع فوز الاهلى على بتروجت فى مباراة نصف نهائى بطولة كأس مصر القديم، المارد الأحمرفى مواجهتين مع الزمالك، الأولى فى نهائى بطولة كأس مصر، والثانية فى مباراة السوبر المحلى.

 

موعد مباراة الاهلى والزمالك فى نهائى كأس مصر 2021

يلتقى الاهلى والزمالك فى التاسعة من مساء يوم 21 يوليو الجارى 2022 فى مباراة نهائى بطولة كأس مصر القديم 2021، على ستاد القاهرة الدولى، وهى المباراة الأولى التى يواجه فيها سواريش الزمالك.

وفى حال نجاح سواريش فى قيادة الاهلى للفوز على الزمالك سيكون قد ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول: نحقيق أول القابه مع المارد الأحمر، والثانى دخول قلوب الجماهير الأهلاوية من بوابة الفوز على الزمالك الغريم التقليدى.

 

موعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المصرى 2021

تستضيف مدينة أبوظبى الاماراتية يوم 21 اكتوبر 2022، مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المصرى، وضمن الزمالك المشاركة فى بطولة السوبر بوصفه المتوج بلقب الدورى المحلى، فيما يشارك الأهلى بوصفه صاحب المركز الثانى فى الدورى والمتأهل لنهائى بطولة كأس مصر أمام الزمالك ايضًا يوم 21 يوليو الجارى.

موقف الأهلى والزمالك على قمة الدورى المصرى

يتربع الزمالك على قمة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 51 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة، حيث حقق الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى 3 مباريات وخسر فى أربع مباريات.

ويملك الأهلى 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة حيث ما زال يملك 3 مباريات مؤجلة مع الجونة، والإسماعيلى، والمقاولون العرب، وحقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى خمس مباريات وخسر فى مباراتين، ويقع الاهلى فى المركز الثالث خلف بيراميدز الثانى صاحب الـ 49 نقطة من 23 مباراة.

يهمك ايضًا..