رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ليفربول يعلن تعاقده مع البرتغالى فابيو كارفالو

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، اكتمال إجراءات تعاقده مع البرتغالي فابيو كارفالو، قادمًا من فولهام، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
ولم يكشف ليفربول، في بيانه عن التفاصيل المادية أو مدة العقد.
وكان ليفربول قد أعلن في مايو الماضي عن توصله لاتفاق مع فولهام، بشأن ضم كارفالو، في وقت أشارت فيه تقارير إعلامية إلى تكاليف الصفقة قد بلغت 5 ملايين جنيه إسترليني، ومن المحتمل أن ترتفع إلى 7.7 مليون إسترليني مع وجود الإضافات.
من جانبه، كشف ليفربول عن رقم القميص الذي سيرتديه الجناح البرتغالي، مع الفريق خلال الموسم المقبل.
وذكر ليفربول، عبر موقعه الرسمي، أن كارفالو سيرتدي القميص رقم 28 مع «الريدز».
من جانبه، عبر فابيو كارفالو، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف ليفربول، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنه شعور رائع أن أكون هنا في أحد أكبر الأندية في العالم، إن لم يكن أكبرها. لذا، أنا سعيد لوجودي هنا ولا يمكنني الانتظار للبدء".
وتابع: "بمجرد أن تسمع أن ليفربول مهتم، هناك فكرة واحدة فقط في ذهنك، وهي الانضمام إليهم ومحاولة التواجد في الفريق وحوله. آمل أن أتمكن من تحقيق أشياء كبيرة.
وأضاف: "لقد تحدثت مع الجميع، ومع المدير، وشعرت أن الأمر طبيعي للغاية. عندما تصبح الأمور طبيعية، يكون اتخاذ القرار أسهل بكثير".
وانضم اللاعب الدولي البرتغالي – البالغ من العمر 19 عامًا – إلى ليفربول، بعد مشوار رائع خلال الموسم الماضي مع فولهام في دوري البطولة الوطنية، الذي شارك في تأهله إلى الدوري الممتاز، في الموسم المقبل.
وسجل كارفاليو 10 أهداف وصنع ثمانى تمريرات حاسمة، ليقود الفريق لتحقيق لقب دوري البطولة الوطنية في الموسم الماضي.
وبات كارفالو ثالث الصفقات الصيفية ليفربول، بعد التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز والاسكتلندي كالفين رامزي.