رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يسعى لمواصلة تألقه فى كأس الرابطة أمام إنبى فى الدور نصف النهائى

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يشهد استاد القاهرة مواجهة قوية بين إنبي وفيوتشر في التاسعة والنصف مساء اليوم في الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

فيوتشر تأهل للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بالفوز على إيسترن كومباني وبيراميدز والمقاصة والمصري والهزيمة أمام الاتحاد السكندري بينما تأهل إنبي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بالفوز على سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وفاركو والتعادل مع الزمالك وغزل المحلة.

فيوتشر بقيادة علي ماهر قدم عروضا جيدة في كأس الرابطة التي تعتبر فرصة ذهبية لتحقيق اللقب الأول في تاريخه ورغم غياب عدد من نجومه وفي مقدمتهم أحمد رفعت إلا أنه يسعى للفوز والوصول للمباراة النهائية.

على الجانب الآخر يسعى إنبي لتحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه البرازيلي جورفان فييرا بعد الهزيمة أمام فيوتشر وبيراميدز في الدوري ويفتقد الفريق جهود محمود جاد، حارس المرمى، بعدما تعرض للإصابة بكسر فى إصبع اليد خلال مشاركته فى التدريبات وقام الجهاز الفني بتجهيز عبدالعزيز البلعوطي لحراسة المرمى كما يغيب علي فوزي وإبراهيم القاضي للإيقاف ويعتمد فييرا على طريقة 4-4-2 وتألق نجم الفريق مصطفى شلبي ومعه دينو بيتر وجون إيبوكا، هداف الفريق.

يدير المباراة وائل فرحان ويساعده أحمد توفيق وعماد العقاد ومعهم حسام عزب حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.