رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى طلبة: لم يحدث تطوير لأداء لاعبى الأهلى مع موسيمانى.. وكنت مع استمرار قمصان

موسيماني
موسيماني

قال مجدي طلبة، لاعب الأهلي السابق، إنه كان مع استمرار سامي قمصان في منصب المدير الفني للأهلي حتى نهاية الموسم، وإعطائه الثقة والفرصة.

وأضاف مجدي طلبة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: حديث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي الأهلي، بشكل مستمر مع وسائل الإعلام كان له تأثير سلبي على أداء اللاعبين، نفسيا ومعنويا.

وتابع: لم يحدث تطوير للاعبي الأهلي مع موسمياني، وكنت مع استمراره لأنني أرفض تماما رحيل أى مدرب قبل نهاية الموسم، وكان يتم التفاوض والتعاقد مع مدير فني جديد مع بداية الموسم الجديد، للتعرف علي اللاعبين جيدا، وبدء فترة إعداد.

وأشار إلي أن موسيماني نجح في مهمته مع الأهلي بنسبة 100%، وكنت أتمنى استمراره في منصبه حتى نهاية الموسم، خاصة أن المدرب الجديد سيحتاج لوقت طويل حتى يتعرف على اللاعبين.

واختتم: سامي قمصان عليه دور خلال الفترة المقبلة مع سواريش من أجل معرفته كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين والفرق المنافسة، بسبب ضغط المباريات.

وكان الأهلي تعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.