رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تشكيل بتروجت أمام الأهلى.. الليلة

بتروجيت
بتروجيت

أعلن هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة الأهلي في كأس مصر.
ويلتقي بتروجت مع الأهلي في التاسعة مساء اليوم، على ملعب استاد القاهرة في الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر عن العام الماضي.
وقرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من: 
محمد أبوالنجا - هادي رياض - مصطفي محمود - محمود محبوب - سامح إبراهيم - محمد هشام - محمد منصور عبدالعزيز - مصطفي جابر - محمد أمام - أحمد رضا - رشاد المتولي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: حسام محمد البدري - محمد نور السيد - محمد السيد خليل - أحمد عبدالرسول - أحمد النفراوي - طه نادي - محمد حامد

 

فيما أعلن ‏سواريش عن تشكيل الأهلي لمباراة بتروجت التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي. جاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي.  الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم – علي معلول.  الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.  الهجوم: محمد شريف، ويجلس على مقاعد البدلاء كل من رامي ربيعة وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعلي لطفي وصلاح محسن وكريم فؤاد وزياد طارق.‏