رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتى: لم أصدق أنباء انتقال رونالدو لروما

توتي ورونالدو
توتي ورونالدو

تحدث فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما الإيطالي، عن احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، لروما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال لصفوف روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ فيما قال أحد لاعبي النادي السابقين، إن روما سيعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو، في السابع من شهر يوليو الجاري.

 

وقال توتي في تصريحات لسكاي سبورتس إيطاليا: "لم أصدق تلك الأخبار بصراحة، ولكن إذا كان هذا صحيحًا سيكون أمرًا رائعًا".

 

كريستيانو رونالدو، سجل 24 هدفًا، في 38 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، وصنع 3 أهداف لزملائه في الفريق.

 

وأضاف: "أعتقد أن كل مشجعي روما سيكونون سعداء".

 

نادي روما حقق بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في نسختها الأولى، بالموسم الماضي؛ تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب الفوز على فريق  فينورد الهولندي.

 

وفجرت صحيفة تايمز الإنجليزية، مفاجأة منذ ساعات، بعدما أعلنت عن أن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد، السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة وصول عرض مناسب لإدارة النادي.

 

ولعب كريستيانو رونالدو 932 مباراة خلال مسيرته الكروية، والتي بدأها في مطلع الألفية بقميص سبورتنج لشبونة، ثم مانشستر يونايتد، ومنه إلى ريال مدريد وبعدها إلى يوفنتوس، وانتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد من جديد، وسجل خلال مسيرته 698 هدفًا، وصنع 230 لزملائه في الفريق.