رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الأهلى المالية مع السيلية القطرى لبيع والتر بواليا.. خاص

والتر بواليا
والتر بواليا

اشترط مسئولو الأهلي علي إدارة السيلية القطري الحصول علي مليونى دولار عند توقيع العقود مقابل انتقال الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول بعد انتهاء إعارته مع الفريق القطري بنهاية الموسم الجاري. 

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة السيلية القطري تواصلت مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالاهلى لإنهاء عقد شراء والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف علي فريق الكرة اشترط الحصول علي مليونى دولار عند التوقيع ومليون دولار تحت بند الحوافز عند إحرازه عددا من الأهداف بخلاف 15% من نسبة إعادة البيع. 

وأشار المصدر إلي أن المفاوضات وصلت إلي مراحل متقدمة بين الطرفين بعد إصرار الكونغولي بواليا على الرحيل عن الفريق بعد تقرير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق أن اللاعب لا يصلح لقيادة هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة وهو ما جعل هناك رغبة شديدة من الأهلي فى تسويقه وبيعه في نهاية الإعارة.

واختتم المصدر بأن هناك جلسة بين أمير توفيق ووكيل اللاعب ومندوب النادي القطري خلال الساعات المقبلة من أجل توقيع العقود وإنهاء المفاوضات بين جميع الأطراف.