رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد من «المصرى» على شكوى معين الشعبانى لـ«فيفا»

معين الشعباني
معين الشعباني

أعرب علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري عن دهشته من الشكوى التي تقدم بها معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق ضدد النادي للحصول على مستحقاته المالية. 

 

وأوضح "الطرابيلي" في تصريحات لـ«الكابتن» أن المدير الفني السابق تلاعب بنا وكان يتهرب من الجلوس معنا بعد أن طلب عدم الاستمرار في استكمال مهمة مع الفريق لسوء النتائج وإنهاء التعاقد بطريقة ودية. 

 

وتابع الطرابيلي أن مجلس الإدارة طلب من الشعباني الحضور إلى بورسعيد لإنهاء التعاقد بشكل ودي والحصول على كافة مستحقاته، وخلال الجلسة طلب أن يتم سؤال المحامي الخاص به أولا وإنه سيأتي في اليوم التالي لإنهاء التعاقد، ولكن فوجئنا بأن المدير الفني قد سافر إلى تونس بتذكرة ذهاب دون عودة بعد أن علم بنية النادي بالتعاقد مع التوأم حسن لاستكمال المهمة لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط، مؤكدا أنه نجح في الحصول على صور من تذاكر الطيران الخاصة بمعين الشعباني ومواطنه مجدي تراوي التي تؤكد صحة موقف النادي وأنه سافر إلى تونس دون إخطار النادي وتم إرسال ذلك إلى الاتحادين المصري والدولي ضمن ملف شامل لحفظ حقوق النادي. 

 

يذكر أن معين الشعباني تقدم بشكوى رسمية ضد النادي المصري طالب من خلالها بمستحقاته لدى النادي التي تقدر براتب شهرين، بالإضافة إلى الشرط الجزائي الذي يقدر بـ160 ألف دولار.