رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر يكشف سبب تأخر اتحاد الكرة فى اختيار مدرب المنتخب الوطنى

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن السبب الحقيقى وراء تأخر مسئولى الجبلاية فى حسم هوية المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم.

وأكد المصدر أن المقابل المادى المحدد للمدير الفنى الجديد للفراعنة ومعاونيه يعد أحد العوائق التى تسببت فى تأخر التوصل لاتفاق نهائى مع أى من المدربين الذين تفاوض معهم أعضاء الجبلاية خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن هناك اتفاقا بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بشأن عدم زيادة المقابل المادى الذى سيتقاضاه المدير الفنى الجديد للفراعنة ومساعديه عن 120 ألف دولار بأى حال من الأحوال، وهو ما تسبب فى فشل المفاوضات مع بعض المدربين الكبار وفى مقدمتهم البوسنى خليلو زيتش.

وجاء رد وحيد خليلوزيتش على استفسار مصر بأنه بشأن توليه مهمة قيادة الفراعنة، بأنه يرتبط بعقد مع المنتخب المغربي في الوقت الحالي، وسيكون من الصعب رحيله خلال هذه الفترة، فضلا عن تقاضية 150 ألف دولار من الاتحاد المغربى.

واضاف المصدر أن هناك مدربين فقط من المدربين الذين تفاوض معها اتحاد الكرة وافقا على هذا الراتب، هما كارلوس كيروش الذى وافق على تقاضى نفس راتبه القديم والمقدر بـ70 ألف دولار بالإضافة إلى 30 ألف دولار لمعاونيه، ونفس الأمر الفرنسى باتريس بوميل الذى وافق على تقاضى 60 ألف دولار بالإضافة إلى 30 ألف دولار لمساعديه.