رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اختيار معروف وهلهل لتشريف مصر فى كأس العرب تحت ٢٠ عامًا

محمد معروف
محمد معروف

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد العربي لكرة القدم الثنائى المصرى محمد معروف وسامى هلهل ضمن قائمة  الحكام المشاركين ببطولة كأس العرب تحت ٢٠ عاما التى تستضيفها السعودية خلال شهر يوليو الجارى.

ويعد اختيار الثنائى المصرى نوعا من التكريم للحكام المصريين فى ظل ابتعادهم عن المحافل الدولية والإفريقية خلال الفترة الأخيرة، حيث تم اختيار الحكم الدولي المصري محمد معروف حكما للساحة ويعاونه زميله الدولي المصري سامي هلهل حكما مساعدا. 

 ويعد الثنائي معروف وهلهل من أبرز وأفضل الحكام كفاءة التي تتميز بها لجنة الحكام المصرية وثقتها الكبيرة في حكامها للدفع بهم في المحافل الدولية والإفريقية والعربية. 

وتقام بطولة العرب للشباب في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 18 منتخبا والتي تم تقسيمها على 6 مجموعات من الفترة 20 يوليو إلى 7 أغسطس 2022.

وكانت النسخة الماضية من البطولة أقيمت عام 2021 في العاصمة المصرية القاهرة وتوج باللقب المنتخب السعودي بفوزه على نظيره الجزائري في المباراة النهائية.

ويشارك منتخب الشباب المصرى بقيادة محمود جابر فى هذه البطولة ممثلا عن مصر، فى ظل الاستعداد لبطولة افريقيا للشباب التى ستقام فى القاهرة.