رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة سعودية: الأهلى الأقرب لضم عمر السومة

عمر السومة
عمر السومة

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي، تفكر في التخلص من السوري عمر السومة، مهاجم الفريق، فاتحة الباب لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وتبدو أن أيام السومة مع أهلي جدة، باتت معدودة بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، عقب نهاية الموسم المنصرم (2021-2022).
وذكرت صحيفة «المواطن» السعودية، أن رغبة إدارة «الراقي» في رحيل السومة، تأتي بسبب راتبه الكبير، خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي مما يفتح الباب أمام أندية الأهلي والزمالك المصريين، القادسية الكويتي، الريان القطري للتفاوض مع المهاجم السوري.
وأشارت الصحيفة، إلى أن الأهلي المصري، يُعد الأقرب والأوفر حظًّا للتعاقد مع عمر السومة، مشيرًا إلى أن إدارة أهلي جدة، برئاسة ماجد النفيعي، ستوافق على إعارته لممثل الكرة المصرية وليس بيعه.
وأضافت الصحيفة، أن إدارة ماجد النفيعي ستتجه للموافقة على العرض، خاصة أنها لا تريد بيع عقود النجوم الكبار، كما أنها لا تستطيع التمسك بهم؛ أثناء التواجد في الدرجة الأولى؛ لأسباب مالية.
وكان أهلي جدة، قد هبط رسميًا لدوري الدرجة الأولى السعودي، بعد تعادله مع الشباب دون أهداف في الجولة الثلاثين والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022.
واحتل أهلي جدة، المركز الخامس عشر (قبل الأخير)، في جدول دوري المحترفين السعودي، برصيد 32 نقطة.