رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تحركات الزمالك لتحصيل 4 ملايين دولار من جالطة سراى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رد فعل الإدارة بسبب تأخر الحصول على قيمة مستحقات صفقة انتقال مصطفى محمد لفريق جالطة سراي التركي، حيث يحق للزمالك الحصول على ٤ ملايين دولار مطلع يوليو من نادي جالطة سراي.

وأكد المصدر أن العقد ينص على حصول جالطة سراي على مهلة لمدة ١٠ أيام بعد مطلع يوليو لسداد المبلغ.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك ستنتظر حتى منتصف يوليو وستقوم بعدها باتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي التركي وتقديم شكوى في الفيفا.

وعلم مسئولو الزمالك بوجود مشكلة لدى النادي التركي من الناحية المالية وعدم قدرتهم على سداد قيمة المبلغ للزمالك حتى الآن وبحثهم عن عرض لبيع مصطفى محمد والخروج من هذا المأزق.

ورحل مصطفى محمد في وقت سابق إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة قبل أن يتم تفعيل بند الشراء النهائي في عقده.

 

عبدالشافى ومحمود علاء يواصلان التأهيل فى الزمالك استعدادًا لموقعة المقاولون 

 

واصل محمد عبدالشافي ومحمود علاء ثنائي الزمالك، أداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للثنائي من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وتسببت في غيابهما عن المباريات الأخيرة.

جدير بالذكر أن محمد عبدالشافي يعاني من كدمة في الركبة، في حين يعاني محمود علاء من إصابة بكدمة قوية في كاحل القدم، تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يهمك ايضا..