رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة بتروجت فى الكأس

ريكاردو سواريش مع
ريكاردو سواريش مع اللاعبين

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة  مع اللاعبين أكد لهم أنه تابع الفريق خلال المران علي مدار يومين فقط، ولديه انطباع عن البعض، وسيكون المدير الفني معي سامي قمصان خلال لقاء بتروجت.
وشدد سواريش، خلال جلسته، على أنه يطمح في مباراته الأولى لإثبات الذات واقتناص الفوز على الفريق البترولي من أجل الصعود للمباراة النهائية بكأس مصر ومواجهة الزمالك يوم 21 يوليو الجارى، من أجل حصد أولى بطولاته مع الفريق الأحمر.

ويلتقى الأهلى مع بتروجت فى التاسعة من مساء اليوم السبت فى مباراة نصف نهائى بطولة كأس مصر 2021.

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى استعدادًا لمواجهة بتروجت فى الكأس


وطالب البرتغالي اللاعبين بضرورة بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة وإغلاق جميع صفحات الماضي والتركيز على المستقبل واتباع التعليمات الفنية والتوجهات التي سيقوم بها خلال التدريبات والمباريات وعدم الاعتراض على أي قرارات فنية.
وهدد سواريش بعض اللاعبين بالاستبعاد في حالة التراخي وعدم اتباع التعليمات، حيث حصل على تقرير فني كامل عن اللاعبين والإصابات وتحدث مع الجميع على أهمية تلك الفترة وعدم التفريط في أي نقطة خلال المرحلة المقبلة.


وأشار المدير الفني إلى أن هدفي تحقيق شيء تاريخي داخل الأهلي وأعلم جيدًا أنه يجب عمل التضحيات من أجل أن أدرب ناديا من أكبر الأندية في العالم، مشيرًا إلي أن الضغط جزء من عمل المدرب وأنه سيكون حافزا لي من أجل الأفضل والضغط لا يقلقني 


واختتم ريكاردو سواريش تصريحاته الهدف من المباريات هو الفوز وحصد الألقاب وهذا هو الأهم نحن جاهزون لكل شيء وأتينا إلى هنا ليس من أجل اللعب ولكن من أجل العمل الجيد.

يهمك ايضًا..