رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى المباراة الأولى لـ«سواريش».. الأهلى يداوى أحزانه على حساب بتروجت فى نصف نهائى كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي، نظيره بتروجيت، في التاسعة مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020/ 2021.
ونجح المارد الأحمر في الوصول لمباراة نصف النهائي بعد التغلب على بيراميدز في ربع النهائي بهدفين لهدف، وفي حال تمكن من الانتصار سوف يواجه الزمالك في المباراة النهائية.
وكان الفريق الأبيض، قد أقصى أسوان من نصف النهائي ليحجز المقعد الأول في اللقاء النهائي.
أما بتروجت فقد وصل لنصف النهائي بعد إقصاء وادي دجلة منذ أكثر من عام بالفوز 2-1 ولا يزال الفريق البترولي يلعب في دوري الدرجة الثانية بعد تغيير جهازه الفني بتولي هيثم شعبان خلفًا لرحيل ربيع ياسين المدير الفني السابق.
وتعد مواجهة الأهلي اليوم أمام الفريق البترولي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد، الذي تولى المهمة خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي فسخ عقده بالتراضي وبعد الخسارة بثلاثية مقابل هدفين أمام سموحة في الدوري. 
واستقر سواريش علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء بتروجت والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي علي معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني، وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي «أفشة» وحسين الشحات وصلاح محسن، وفي الهجوم محمد شريف.