رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال عن تعيين ريكاردو مديرًا فنيًا للأهلى: عليه العوض فى الدورى

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي تعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش، ليتولي القيادة الفنية للفريق الأول، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قائلا: عليه العوض في الدوري.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن إدارة الأهلي أخطأت بالتعاقد مع ريكاردو، خلفا لبيتسو موسيماني، موضحا أن البرتغالي سيحتاج لأكثر من 5 مباريات للتعرف علي اللاعبين والدوري، مشيرا إلي أنه من المفترض أن يكمل سامي قمصان القيادة الفنية لنهاية الموسم، وهو أحق بذلك.

وتابع: سامي قمصان نجح من خلال توليه القيادة الفنية خلال المباريات السابقة، أن يثبت أنه مدير فني كبير، موضحا أنه نجح في رجوع العديد من اللاعبين لمستواهم وثقتهم في أنفسهم مرة ثانية.

وأكمل: لماذا لم يعط مجلس إدارة الأهلي الفرصة والثقة لسامي قمصان مثلما فعل مع محمد يوسف من قبل، الذي نجح خلال هذه الفترة.

وأردف: كان من الممكن أن يتم التعاقد مع البرتغالي ريكاردو، بداية من الموسم المقبل، مشيرا إلي أنه لن ينجح في تنفيذ أفكاره مع الفريق بسبب ضيق الوقت وأيضا المباريات المتتالية التي لن تسمح له بأن يوضع أي بصمة خلال الفترة الحالية.

واختتم: لو الأهلي أعطي الثقة لسامي قمصان لنهاية الموسم لنجح الأهلي في حسم الدوري المصري.