رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطت 3 ملايين دولار.. «الكابتن» يكشف قيمة انتقال بدر بانون من الأهلى إلى قطر القطرى

بدر بانون على أعتاب
بدر بانون على أعتاب قطر القطري

ساعات قليلة تفصل المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن الرحيل والانتقال إلى صفوف قطر القطري في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن المفاوضات بين الناديين وصلت لمراحل متقدمة بعد رفع الفريق القطري العرض النهائي إلى 2 مليون و500 ألف دولار بخلاف 500 ألف دولار يحصل عليها الأهلي حال مشاركه المغربي في 10 مباريات متتالية مع الفريق و15% نسبة من إعادة البيع.

وأشار المصدر إلى أن هناك موافقة من كل الأطراف على إبرام الصفقة وهناك خطوات قليلة للغاية تحسم انتقال بدر بانون إلى قطر القطري بعد موافقة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد على تقرير لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي علي بيع بدر بانون والاستفادة من القيمة المالية لتدعيم صفوف الفريق بضم صفقة هجومية سوبر في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن قرار استبعاد المغربي بدر بانون من قائمة الأهلي لمواجهة بتروجت في نصف نهائي كأس مصر، غدا السبت، على ستاد القاهرة بعد الموافقة على كافة المفاوضات وانتظار عقد جلسة بين اللاعب ووكيله وإدارة التعاقدات لحسم ملف رحيله إلى قطر القطري.