رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب يهزم الجونة بهدفين ويتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر

المقاولون العرب
المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب الفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

افتتح لويس إدوارد التسجيل لصالح المقاولون في الدقيقة 62 من عمر المباراة قبل أن يضيف عمر بسام الهدف الثاني لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وتأهل فريق المقاولون العرب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

أحداث المباراة

حكم المباراة لم يحتسب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب بعد سقوط عبدالرحمن جبنة داخل منطقة الجزاء.

تصويبة من إسلام عبدالنعيم لاعب الجونة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمحمود عزت لاعب المقاولون العرب ووصلت إلى حارس المرمى.

هجوم مرتد لصالح المقاولون العرب عن طريق كريم مصطفى الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى.

كرة مقوسة من ركلة حرة من الطرف الأيمن لصالح الجونة عن طريق نور السيد على رأس محمد نجيب الذي سدد كرة وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

جاء الهدف الأول لفريق المقاولون في الدقيقة 62 بعد كرة عرضية من كريم مصطفى من الطرف الأيمن لصالح المقاولون العرب قابلها أحمد علي بتسديدة باتجاه المرمى لتجد لويس إدوارد الذي سدد الكرة من يمين منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 74 بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن لصالح المقاولون العرب عن طريق لويس إدوارد سددها عمر بسام من داخل منطقة الست ياردات داخل الشباك.

هجوم مرتد لصالح المقاولون العرب عن طريق لويس إدوارد الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى عماد فتحي سددها بالقدم اليسرى مرت أعلى العارضة.