رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وبتروجت فى نصف نهائى كأس مصر 2022

الاهلي
الاهلي

حالة من التخبط عاشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد رحيل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب النادي الأهلي بعد خسارة الشياطين الحمر لقب دوري أبطال إفريقيا على يد نادي الوداد الرياضي المغربي في النهائي وتولى المهمة المدرب سامي قمصان خلفا لموسيماني بشكل مؤقت حتى يستقر النادي الأهلي على المدير الفني الجديد، وكان آخر مباراة خاضها الفريق في الدوري بمثابة صاعقة تلقاها جمهور النادي الأهلي خاصة بعد الهزيمة من فريق نادي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتشهد محركات البحث رواجًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية عن موعد مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائى كأس مصر، خاصة بعد تغلب النادي الأهلي على نظيره نادي بيراميدز في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف ليصطدم بنادي بتروجت ويتأهل الفائز منهما لنهائي كأس مصر في نسخته القديمة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائى كأس مصر 2022

وتنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت في كأس مصر القديم، غدا السبت، الموافق 2 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية على أرض ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائى كأس مصر 2022

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائى كأس مصر القديم حيث تعتبر الناقل الحصري للبطولة في مصر ويرافقها الاستوديو التحليلي قبل وبعد اللقاء.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة غدا مع بتروجت فى نصف نهائى كأس مصر

ومن المتوقع أن يخوض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل 4-2-3-1

ويتكون تشكيل الفريق من التالي:

  • في حراسة: محمد الشناوي
  • وفي خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني
  • وفي خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي- طاهر محمد طاهر - محمد مجدى أفشة - حسين الشحات
  • وفي الهجوم: محمد شريف

الأهلي والزمالك في كأس مصر

ونجح النادي الزمالك من تخطي نصف النهائي على حساب نادي أسوان لينتظر في النهائي الفائز من مباراة الأهلي وبتروجت ويقام النهائي يوم 21 من شهر يوليو الجاري.