رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بتروجت: نعانى من غيابات بالجملة أمام الأهلى.. ولكن دوافعنا كبيرة لبلوغ النهائى

هيثم شعبان
هيثم شعبان

أكد هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة بنادي بتروجت، على صعوبة مواجهة فريقه التي ستقام، غدا السبت، أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

 

موعد مباراة بتروجت والأهلي بكأس مصر 

من المقرر أن يواجه بتروجت نظيره الأهلي، مساء غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2020.

 

وقال هيثم شعبان في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة: "إن مواجهة الأهلي تختلف بالتأكيد عن مواجهته في دور الـ٣٢ أو الستة عشر، فالدوافع تزداد بعد تخطي كل دور".

 

وأضاف: "الأهلي لم يفز بالدوري الموسم الماضي، وبالتالي سيقاتل للفوز بالكأس، لضمان مشاركته في السوبر المصري أمام الزمالك".

 

وتطرق شعبان للحديث عن المدير الفني الجديد للأهلي، ريكاردو سواريش، موضحا: "اللاعبون سيقاتلون من أجل إثبات أنفسهم أمام المدرب، المدرسة البرتغالية مميزة في التدريب".

 

وأردف المدير الفني لبتروجت قائلا: "نعاني من غيابات كثيرة جدا، ولكن سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا في مواجهة الغد، من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية".

 

وأكمل: "في الوقت الذي نعاني فيه من الغيابات، الأهلي استعاد 6 من أهم لاعبيه المصابين، ويدخل مباراة نصف النهائي، بعدما تخطي عقبة بيراميدز، وخسر أمام سموحة بالدوري، في كل الأحوال المباراة لن تكون سهلة". 

 

وواصل: "شاهدنا مباراة الأهلي أمام بيراميدز وكذلك سموحة، وعملنا مع لاعبينا طوال الفترة الماضية على كيفية التعامل مع لاعبي الأهلي".

 

واختتم قائلا: "استقررنا على طريقة اللعب التي سنواجه بها الأهلي وخطة اللعب أيضا، أتمنى التوفيق لتقديم مباراة قوية تليق بنا".