رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش: تحدثت مع جوزيه.. ويجب أن نلعب كرة قدم جيدة لإثبات صدارتنا فى إفريقيا

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

قدم نادي الأهلي، اليوم الجمعة، مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال ريكاردو سواريش في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: “النادي الأهلي معروف على مستوى العالم، وبالطبع قبل قدومي هنا سعيت لمعرفة المزيد عن هذا النادي، سواء من أُناس عملوا أو دربوا به أو أشخاص أخرى، كان وقتًا ضيقًا لمعرفة أشياء كثيرة عن النادي.”.

وأضاف: "حاولت معرفة المزيد عن الشخصية المصرية، أيضًا عن تاريخ النادي والبطولات التي حصل عليها، وتواصلت مع أسطورة برتغالية عمل هنا في النادي، وأعطاني الكثير من المعلومات عن هذا الفريق، وهو مانويل جوزيه.. كانت إشارة كبيرة جدًا لما هو عليه هذا النادي، أعطاني أشياء إيجابية بخصوص النادي وما يجب أن أحققه".

وتابع: "مانويل جوزيه كان سعيد بقدومي لتدريب الفريق، وأعطاني الكثير من المعلومات.. لدي انطباعات رائعة وجيدة وضحت لي حجم النادي الأهلي، أعلم جيدًا أنها ستكون مسئولية كبيرة جدًا، أن أمثل ناديا كبيرا وبطموح كبير، هدفنا هو حصد العديد من الألقاب للفريق، هو تحد كبير بالنسبة لي، أريد أن ألعب كرة قدم جيدة.. الأهم هو الفوز لكن مع لعب كرة قدم جيدة".

وأردف: "عملت مع الجهاز الفني لرؤية ما يُقدمه الفريق أثناء الماراة، لكن المعلومات صارت أكثر بمجرد أن أصل هنا، أريد الفوز مع تقديم كرة قدم جيدة، إذا كنا النادي الأفضل في إفريقيا، فيجب أن نكون الأفضل ونلعب كرة قدم جيدة".

وزاد: "رئيس النادي محمود الخطيب تواصل معي للحديث عن الاستراتيجية الموجودة، وما يجب أن نحققه للفريق.