رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غالى: التعاقد مع سواريش كان فى منتهى المرونة ولم يشهد أى خلافات مادية

مؤتمر الأهلي
مؤتمر الأهلي

حسام غالي يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريش

أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة نادي الأهلي أن لجنة التخطيط قررت التعاقد مع جهاز فني جديد، بعد تكليف من محمود الخطيب رئيس النادي لجنة ثلاثية مكونة من عضويته وعمرو شاهين وأمير توفيق.

وأضاف غالي خلال المؤتمر الصحفي لتقديم ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد «تلقينا عددا من السير الذاتية وتحدثنا مع عدد من المدربين من جنسيات مختلفة، حتى استقرينا على 4 مدربين، من بينهم ريكاردو، بعدما كنا قد وضعنا معايير لاختيار المدرب».

وتابع: «تحدث أمير توفيق مع سواريش في مكالمة زووم، لم يرهقنا في المفاوضات المادية، ويعلم جيدًا قيمة الأهلي وجمهوره في المنطقة، وكان مرنًا في المفاوضات، وتم التعاقد معه، ووصل إلى القاهرة منذ يومين، وكلنا ثقة به، وندعمه بشكل كبير كمجلس إدارة، ونتمنى أن يكون الجمهور داعمًا له كونه يعي المهمة الملقاة على عاتقه، وأتمنى له التوفيق».

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا الآن بمقر النادي بالجزيرة ، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.
وكانت إدارة النادي قد أعلنت اليوم عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.. ووصل إلى القاهرة، أمس، المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.. وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات. 
يذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.