رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثانى الصفقات.. مانشستر سيتى يتعاقد مع ستيفان أورتيجا

ستيفان أورتيجا
ستيفان أورتيجا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الحارس الألماني ستيفان أورتيجا مورينو قادمًا من فريق أرمينيا بينفيلد.

ونشر مانشستر سيتي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله أنه تم شراء اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بعد نهاية عقده مع فريقه الألماني، وذلك حتى صيف عام 2025 في صفقة انتقال حر.

وعبر أورتيجا عن سعادته بالانتقال لمانشستر سيتي مؤكدًا بأن الانضمام للفريق الإنجليزي فرصة لا يُمكن تفويتها، قائلًا: "هذه انتقال رائع بالنسبة لي.. مانشستر سيتي فريق مذهل - فريق ذو جودة عالمية في كل مكان، الحصول على فرصة للانضمام إلى هذه المجموعة من اللاعبين والمساعدة في مواصلة نجاح النادي هو حلم بالنسبة لي."

وأضاف: "لقد استمتعت بوقتي في ألمانيا وأريد أن أشكر مشجعي أرمينيا بينفيلد على دعمهم. لكن هذا التحدي الجديد المتمثل في القدوم إلى السيتي واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أفضل من أن أتجاهله.. لا أطيق الانتظار للبدء، والتعرف على زملائي في الفريق والبدء في العمل مع بيب وموظفيه في غرف خلع الملابس".

وأصبح ستيفان أورتيجا مورينو ثاني صفقات مانشستر سيتي للموسم الجديد بعد التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني.