رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يختار قائمة الأهلى لمواجهة بتروجيت فى نصف نهائى كأس مصر ويغلق صفحة سموحة

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي غدًا السبت علي ستاد القاهرة.

ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق قائمة الأهلي للدخول إلى المعسكر المغلق لمواجهة سموحة التي تشهد غياب كل من  محمود وحيد وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وميكيسوني وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة، بينما تشهد القائمة استعادة خدمات 7 من لاعبي الفريق الذين غابوا عن المباريات في الفترة الماضية بسبب الإصابة وهم علي معلول وحسين الشحات وأيمن أشرف وحمدي فتحي محمد عبدالمنعم وعلي لطفي وعمرو السولية الذي حصل راحة في لقاء سموحة الأخير.

ويعقد الجهاز الفني جلسة خاصة مع اللاعبين من أجل الحديث عن أهمية مواجهة بتروجيت للوصول إلى نهائي كأس مصر وأيضًا نسيان الخسارة أمام سموحة في الدوري

ويركز الجهاز الفني علي متابعة بعض من مباريات بتروجيت في القسم الثاني أو كأس مصر وتحديدًا أمام الإسماعيلي من أجل تحديد ملامح التشكيل لمواجهة الفريق البترولي بعد معرفة مواطن القوة والضعف.

ومن المقرر أن يتواجد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد من أرض الملعب لمتابعة كل شىء عن الفريق عقب وصوله إلى القاهرة لتولي المهمة الفنية خلفًا لرحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق الذي فسخ عقده بالتراضي.