رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة منتخب مصر لكرة السلة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم

منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة

أعلن الكندي روي رانا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، قائمة الفريق الوطني التي تستعد لخوض المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في المرحلة الثانية من التصفيات التي تقام على صالة برج العرب بالإسكندرية بمواجهة نظيره السنغالي اليوم الجمعة.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
"عمر عزب - إيهاب أمين - يوسف شوشة - عمرو الجندي - عمر هشام - عاصم مرعي - أنس أسامة - سيف سمير - يوسف شحاتة - خالد عبدالناصر - محمد أحمد جيزة - علي أحمد".

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم، رفقة كل من: السنغال، 
الكونغو الديمقراطية، وكينيا، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعة للمرحلة الأخيرة من التصفيات.
وفي السياق ذاته، توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، للاتفاق مع الجهات الأمنية للسماح للجماهير بحضور تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم مجانًا.

وأجرى اتحاد السلة خلال الساعات الماضية اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة بحضور الجماهير بشكل مجاني لدعم المنتخب المصري وبسعة كاملة لمدرجات صالة برج العرب وهو ما تمت الموافقة عليه.

وأبدى الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة تقديره وشكره للجهات الأمنية على الاستجابة الفورية لطلب الاتحاد وتكاتف كل الجهات المعنية من أجل تسهيل إجراءات حضور الجماهير لدعم المنتخب المصري في مهمته غير السهلة التي تحتاج دعم ومؤازرة المشجعين في المدرجات.