رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة ثنائى الإسماعيلى قبل مواجهة المحلة فى الدورى

الجهاز الفني للإسماعيلي
الجهاز الفني للإسماعيلي

انتظم عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال تدريبات فريقهما التى أقيمت مساء اليوم على الملعب الرئيسي بالإسماعيلية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

يأتي ذلك بعد تماثلهما للشفاء، ليصبح " الأول " جاهزا للمشاركة فى المباراة القادمة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق، بينما يغيب " الثاني " للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وكان الإسماعيلي قد واصل تدريباته الجماعية تحضيرا لمواجهة المحلة مساء الأحد المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة فى إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وعلى هامش المران حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق وحسني عبد ربه مدير الكرة على عقد جلسة مع الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش للإطمئنان على حالة جميع المصابين خاصة المدافع الشاب باهر المحمدي الذي كان يعاني من إرتجاج فى المخ خلال مشاركته فى اللقاء الأخير وعلى إثره تم نقله إلى المستشفي.

" الجمل " يقرر استمرار ثنائي الشباب مع الفريق الأول

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، استمرار إياد العسقلاني وأحمد أيمن ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعد الأداء الذى ظهر على الثنائي خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضد منتخب الدرجة الثالثة وانتهت بفوز الدراويش بستة أهداف مقابل هدفا.

وحرص الجهاز الفني للدراويش على الدفع بمجموعة من فريق الأمل خلال هذا اللقاء، وذلك للتعرف على إمكانياتهم الفنية والبدنية وهم إياد العسقلاني وأحمد أيمن وعبد الله السعيد ومحمد البحيري بالإضافة إلى الصاعدين فى وقت سابق عبد الله محمد وحسن صابر

ويستعد الإسماعيلى فى الوقت الحالي لملاقاة غزل المحلة مساء الأحد المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة فى إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.