رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تصعيد 5 ناشئين وانتظام المثلوثى وأحمد فتوح

الزمالك
الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مران اليوم الخميس استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء الماضي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة اة التي أقيما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل في الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك

حرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك الجماعي.

البرتغالي قدم التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية والذي تكلل بتحقيق الفريق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

كما طالب البرتغالي اللاعبين بمواصلة التركيز والاجتهاد استعدادا لما هو قادم خلال المرحلة المقبلة من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة.

كما انتظم حمزة المثلوثي الظهير الأيمن في التدريبات الجماعية للأبيض بشكل طبيعي، وذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص والذي كان يخضع له خلال الفترة السابقة.

وخاض المثلوثي الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق وتأكدت جاهزيته بشكل تام للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وشارك حازم إمام الظهير الأيمن في التدريبات الجماعية عقب انتهائه من البرنامج التأهيلي والعلاجي الذي خضع له خلال المرحلة السابقة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأجرى حازم إمام بعض التدريبات التأهيلية والخططية لكنه لم يشارك في التقسيمة الفنية بقرار من فيريرا المدير الفني.


تصعيد 5 ناشئين

قام الجهاز الفني بقيادة جيسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب  بفريق "الأمل"، للمشاركة في مران الفريق الأول اليوم الخميس، وشارك كل من: حسام أشرف مهاجم فريق 2001، ومحمد كمال "أوماجا" مدافع فريق 2003 وأدهم الخواجة مهاجم 2001، بالإضافة إلى عبدالرحمن علي مدافع 2003 ومحمد حمدي مدافع 2000.

وشارك في التدريبات مجموعة الشباب الموجودة بشكل دائم مع الفريق الأول وهم: يوسف أسامة نبيه ومحمد خضري ومحمد حسام بيسو، وحاتم محمد سكر.