رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بروكسى يضم محمد فوزى وكاجو وبتروجت يتعاقد مع بيبو وحارس فاركو فى المجد

محمد فوزي لاعب بروكسي
محمد فوزي لاعب بروكسي الجديد

 

واصل نادي بروكسي الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني لأول مرة في تاريخه تدعيم صفوفه بلاعبين جدد وتعاقد مع محمد فوزي لاعب الانتاج الحربي في صفقة انتقال حر وأسامة كاجو من الداخلية ليكونا الصفقتين الرابعة والخامسة للفريق بعد محمود توبة وأحمد شكري لاعبي الترسانة ونصر رمضان من أبوقير للأسمدة.

وأبرم السكة الحديد صفقته الأولى بالتعاقد مع محمد رفعت لاعب وادي دجلة.. وتعاقد بتروجت مع محمد جمال "بيبو" مهاجم أسوان.

أما نادي إف سي زد فقد ضم مصطفى محمود حارس مرمي بورتو السويس ومحمد علي عكاشة لاعب بتروجت.. وتعاقد بورتو السويس مع يوسف رحومه حارس مرمي سبورتنج السكندري وكاظم صبري لاعب بورفؤاد.

كاظم صبري مع مسؤلي بورتو 

وقام القناة بضم محمد جمال لاعب الاتصالات ليصبح رابع صفقات الفريق بعد صلاح خطاب من كفر الشيخ وأميدو مواندا لاعب دكرنس وخالد الحسيني مدافع المقاولون.

وتعاقد أسمنت أسيوط مع محمد حفظي مدافع المنصورة..بينما قام المجد السكندري بضم محمد الشايب حارس فاركو.. وتعاقد بايونيرز مع مصطفى شيكو حارس بورتو السويس.

وواصل المنصورة صفقاته الجديدة وضم محمد حمدان لاعب المجد السكندري والسيدجاد لاعب الأوليمبي. وتعاقد أبوقير للأسمدة مع السيد شعبان مهاجم الجمهورية شبين ورضا عبدالعال لاعب وادي دجلة وكان قد ضم مصطفي الصفتي مدافع الجونة وطه جمعة مدافع اتحاد الشرط وباستن مدافع الإتصالات ومؤمن إبراهيم من بلدية المحلة بلدية.