رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استقبال رسمى لأبطال الجمباز والتنس والرماية بمطار القاهرة بعد انتهاء منافساتهم بألعاب البحر المتوسط

أبطال الجمباز
أبطال الجمباز

أناب الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وفدًا رسميًا من الوزارة لاستقبال بعثة المنتخب الوطنى للجمباز، وعدد من لاعبى تنس الطاولة والرماية، اليوم الخميس، بمطار القاهرة الدولى عقب عودتهم من الجزائر، وذلك في ضوء الحرص على دعم وتحفيز أبطال مصر الرياضيين.

 

ضم الوفد كلًا من الدكتور عبدالأول معاون وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الهيئات الرياضية بالوزارة، بحضور الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصرى للجمباز.

 

ووصل إلى مطار القاهرة الدولى لاعبو ولاعبات المنتخب الوطنى للجمباز، واللاعبة دينا مشرف لاعبة منتخب مصر  لتنس الطاولة، واللاعب عزمى محيلبة بطل مصر فى الرماية، وذلك عقب انتهاء مشاركتهم فى منافسات النسخة الـ ١٩ من دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة "وهران" بالجزائر فى الفترة من ٢٤ يونيو حتى ٦ يوليو المقبل.

 

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين عبر تقنية الفيديو كونفرانس حيث قدم لهم التهنئة على الأداء والنتائج الإيجابية بدورة ألعاب البحر المتوسط، متمنيًا لهم التوفيق فى المنافسات المقبلة، وتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات.

 

وفاز لاعب المنتخب الوطنى للجمباز "على زهران" بالميدالية البرونزية فى جهاز الحلق، واللاعبة "دينا مشرف" حققت ذهبية الفرق فى منافسات تنس الطاولة، واللاعب عزمى محيلبة حصل على الميدالية البرونزية فى رماية الإسكيت.