رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يشكر «شرف» و«رشدى» ويعودان لقطاع ناشئى الأهلى

رشدي وشرف
رشدي وشرف

وجه محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، والمشرف العام على الكرة، الشكر لكلٍّ من محمد شرف، مدرب فريق الشباب، وعمر رشدي، محلل الأداء اللذين تمت الاستعانة بهما ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

وأكد الكابتن محمود الخطيب تقديره الشخصي لما بذله «شرف» و«رشدي» من جهد مع الكابتن سامي قمصان الذي تولى المسئولية بشكل مؤقت بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وسوف يعود كلاهما لمهام عملهما في قطاع الناشئين، بعد تولي الجهاز الجديد بقيادة ريكاردو سواريش مهمة الفريق الأول.

 

ريكاردو سواريش مديرًا فنيًّا للأهلي لمدة عامين

وأعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

وصل إلى القاهرة، أمس، المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، وياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات. 

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من:  ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.