رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الرياضى لـ«السكة الحديد»: نملك كل الإمكانات للصعود للممتاز.. صور

المهندس كامل الوزير
المهندس كامل الوزير بصحبة سيد عيسى

أعرب الدكتور سيد عيسى المستشار الرياضي لوزير النقل والمدير الرياضي لنادي السكة الحديد عن سعادته الكبيرة لثقة المهندس كامل الوزير، وزير النقل في شخصه والاستعانة به خلال المرحلة المقبلة؛ ليكون ضمن أفراد منظومة أعرق الأندية في مصر والشرق الأوسط.

 

وأكد الدكتور سيد عيسى خلال تصريحاته لـ"الكابتن" أنه سيبذل أقصى جهد مع مجلس الإدارة لتحقيق الحلم والمساهمة في صعود نادي السكة والعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة، مشيرًا إلى أن النادي يملك كافة الإمكانات التي تساعد على تحقيق حلم الإدارة والصعود لدوري الأضواء والشهرة.

 

يذكر أن نادي السكة الحديد هو أقدم الأندية في مصر والشرق الأوسط، حيث أنشأ عام ١٩٠٣ وفاز ببطولة دوري القاهرة عامي ١٩٢٤ و١٩٢٦.

 

ويتكون مجلس إدارة النادي من: نبيل كمال قائم بأعمال رئيس النادي والدكتور سيد عيسى مستشار الوزير للشئون الرياضية والمدير الرياضي للنادي واللواء حسام السيسي مستشار الوزير للشئون الرياضية والمشرف العام على الكرة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي قد تعاقد، أمس، مع رضا الويشي، مهاجم الأهلي والمقاولون العرب والحرس السابق ووقع اللاعب على العقود رسميًا تمهيدًا للانتظام في فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.

 

 وتم عقد مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون المكون من تامر عبدالحكيم مدربا عاما وممدوح أحمد مدربا.

وجاء التعاقد مع محمد صلاح خلفا لجمعة مشهور المدير الفني السابق للفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار وفضل منح الإدارة حرية اختيار البديل المناسب للمرحلة المقبلة.

 

وعقد الدكتور سيد عيسى المستشار الرياضي لوزير النقل والمدير الرياضي لنادي السكة الحديد جلسة مع محمد صلاح للاتفاق على كل الأمور المتعلقة بتدريب الفريق في حضور العميد حسام السيسي، المستشار الرياضي لوزير النقل والمشرف العام على الكرة بالنادي للتعرف على احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة في ظل رغبة الإدارة في عودة النادي العريق من جديد للدوري الممتاز.